Enemy House
مرحبا بك في Enemy House
Enemy House
مرحبا بك في Enemy House
Enemy House
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Enemy House

انمي هاوس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري

كاتب الموضوعرسالة
itachi
.
.
itachi

. : دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري Uoou_o14
ذكر المساهمات : 1718
المزاج : دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري 3abaa610
نسبة التفاعل :
دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري Left_bar_bleue100 / 100100 / 100دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري Right_bar_bleue

. : دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري 9f14e6fcb1

.
احترام المنتدى:
دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري Left_bar_bleue100/100دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري Empty_bar_bleue  (100/100)

دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري Empty
مُساهمةموضوع: دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري   دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري Icon_minitimeالأحد أبريل 05, 2009 9:33 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لاعب خط وسط نادي نابولي الإيطالي سامويل دالا بونا قد وافق على إلغاء متبادل من عقده في فبراير الماضي ،، لكن صاحب الثمانية وعشرين سنة أخفق في إيجاد نادي آخر للإنضمام إليه ،، الآن أجهزة الإعلام المحلية تتوقع بأن مدرب نابولي الجديد السيد روبيرتو دونادوني لديه رأي عالي به ومن الممكن أن يقرر إعادته إلى النادي في نهاية الموسم الحالي ،، وتحدث دالا بونا إلى اللاجازيتا ديللي سبورت بخصوص ذلك وقال :" صحيح ،، لدي إتفاقية مع الرئيس دي لاورنتيس والمدير الرياضي مارينو ،، لقد تصافحنا وأنا اذا أريد يمكنني أن أعود في يوليو ،، لقد أحببت ذلك في نابولي ،، أنا أعرف بأن الكثير من المشجعين يكنون لي كل التقدير والإحترام والأشياء قد تغيرت الآن ". نابولي قد طردت المدرب السابق ريجا في الشهر الماضي بعد سبعة هزائم في تسعة مباريات ودالا بونا يعترف بأن المدرب كان وراء سبب قطع علاقته بالنادي وقال :" أنا لست آسفا لإختياري ،، لم أستطع تحمل ذلك أكثر من هذا ،، أنا لاعب كرة قدم وأنا أريد اللعب ،، أنا لم أكن أرغب أن أكون بعيدا في الستة أشهر ولكن ذلك ما حدث في النهاية ،، لقد فهمتني نابولي وأبقت الباب مفتوحا لي ،، اذا أنا سأكون في خطط المدرب دونادوني والنادي تريد أن تحترم تلك اتفاقية الشرف ،، أنا سأكون سعيدا بالعودة ".

دالا بونا : أنا لست آسفا لإختياري
صفحة 1 من اصل 1