Enemy House
مرحبا بك في Enemy House

Enemy House

انمي هاوس
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أعيدي شعرك إلى لونه الطبيعي!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Tifa
.
.
avatar

. : عضو
انثى المساهمات : 281
نقاط : 603
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
المزاج :
نسبة التفاعل :
0 / 1000 / 100


.
احترام المنتدى:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: أعيدي شعرك إلى لونه الطبيعي!   الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 11:55 pm

أعيدي شعرك إلى لونه الطبيعي!







إنّ قرار العودة إلى لون شعرك الأصلي يتطلّب منك شجاعة وجرأة، خصوصاً إذا كنت قد أمضيت سنوات في صبغه بالألوان المختلفة، لأنّ هذا القرار سينبع عن اقتناعك بضرورة إعطاء فرصة لشعرك من كل المواد المؤذية التي عرّضته إليها سابقاً. فإليك الأسباب الموجزة التي تحفّزك لهذا القرار:
توفّرين التكاليف الباهظة التي تدفعينها شهريّاً للعناية بشعرك المصبوغ، فأنت على موعد دائم مع مصفف شعرك لإعادة صبغ الجذور مرّة على الأقل شهريّاً، عدا عن استعمال الكريمات والمستحضرات المتنوّعة التي تنعّم شعرك، بعد أنّ تحوّل خشناً كثرة ما تعرّض للمؤثرات السلبيّة.
تشعرين براحة كبيرة، حين تعرفين أنّك لست مضطرّة بعد اليوم أن تتحققي من جذور شعرك كل صباح، إذا ما صارت بحاجة إلى صبغ أم لا. فكل ما هو مطلوب منك هو التفكير بالتسريحة الأجمل التي تناسبك.
تلاحظين أنّ شعرك ينمو بشكل أسرع عمّا كان سابقاً، فهو اليوم مرتاح من التركيبات الاصطناعيّة التي تعيق غالباً عمليّة نموّه الطبيعي. وحتّى طبيعته ستتبدّل من شعر جاف وشبه تالف إلى لمّاع حيوي وكثيف.
تعودين إلى الإطلالة الطبيعيّة الساحرة التي تلفت إليك الأنظار، بعد أن صارت جميع الفتيات متشابهات، وستشعرين أنّك فريدة وأنّ جمالك لا يشبه إحداهنّ.
حتّى العودة إلى لون شعرك الأصلي، يعد تغييراً في إطلالتك، وليس خطوة كلاسيكيّة أو تقليديّة كما يظن البعض، وحينها ستركّزين انتباهك إلى امور أخري في جمالك، كالعناية ببشرتك، وماكياجك، وتسريحة شعرك، وإلى ما هنالك!


فهل قررت الآن إعادة شعرك إلى لونه الطبيعي؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أعيدي شعرك إلى لونه الطبيعي!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Enemy House :: حواء House :: منتدى حواء-
انتقل الى: