Enemy House
مرحبا بك في Enemy House

Enemy House

انمي هاوس
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 نصائح لتحافظي على جمال عينيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Tifa
.
.
avatar

. : عضو
انثى المساهمات : 281
نقاط : 603
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
المزاج :
نسبة التفاعل :
0 / 1000 / 100


.
احترام المنتدى:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: 5 نصائح لتحافظي على جمال عينيك   الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 11:10 pm




5 نصائح لتحافظي على جمال عينيك







مهما اعتنيت بماكياج عينيك، واستعملت أجمل الألوان، لن تحصلي على العيون الجذابة إلا في حال كانت عيناك تفيضان إشراقاً ولمعاناً، وإلا إذا كانت المنطقة التي تحيط بهما صحيّة ونضرة، فكيف تحققين هذا الهدف؟

النوم مهم جداً لبشرتك، وتحديداً لمنطقة ما حول العينين، فالهالات السوداء والتجاعيد في زوايا عينيك ينتجان في غالبيّة الأحيان عن الأرق وعدم الحصول على قسط كاف من النوم، والذي يجب ان يكون أقلّه ثماني ساعات خلال اليوم الواحد، لتعيدي الإشراق إلى بشرتك.

يجب أن تتذكري دوماً أنّ جلد المنطقة تحت عينيك حساس للغاية، والأفضل لك عدم وضع أي كريم عليه، تحديداً ذلك المخصص لليدين الذي قد يسبب لك ضرراً وحساسيّة، والتركيز فقط على منتجات العناية المخصصة لهذه المنطقة.

لا حاجة للذهاب إلى المنتجعات المكلفة، أو شراء الكريمات الغالية الثمن، فهذه المنطقة يكفيها العناية بها بشرائح الخيار الطازج. حيث يمكنك تغطية عينيك بشرائح الخيار بعد الاستحمام، لتحصلي على عينين أكثر شباباً وحيوية.

ستفاجأين حين تعرفين أنّ الوسائد يمكن أن تساعد المنطقة تحت العينين، فالوسادة الناعمة والمريحة خلال الليل تنعكس صحة وشباباً على عينيك في اليوم التالي.

الفيتامين K يفعل العجائب بالبشرة حول العينين، لذا احرصي أن يحتوي كريم العناية بهذه المنطقة هذا الفيتامين، الذي يشد بشرتك ويزيدها لمعاناً وإشراقاً.

ويبقى العلاج الطبيعي هو الأكثر فعالية، وأبرز المواد هي زيت اللوز، حيث بإمكانك وضع طبقة رقيقة من زيت اللوز في هذه المنطقة، فالجلد يمتص مكونات هذا الويت ويستفيد من مواده المغذيّة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
5 نصائح لتحافظي على جمال عينيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Enemy House :: حواء House :: منتدى حواء-
انتقل الى: